القائمة الرئيسية

الصفحات

أعلنت  شركة Realme عن انتهاء شهر يونيو / يونيو الماضي من هاتفها الجديد Realme C11 الخلوي ، والذي يحتوي على مكان ذي تصنيف منخفض ويمكن الوصول إليه بتكلفة لا تتجاوز 100 دولار أمريكي.

باعت المجموعة المجموعة الرئيسية المكونة من 150.000 وحدة خلال دقيقتين عندما تم دفعها في الهند ، ويبدو أن المنظمة تعتزم الآن إرسال هاتف آخر قابل للمقارنة ، لكنه أكبر ، يسمى Realme C15 ، والذي تم حجزه ليتم دفعه في إندونيسيا أسبوعًا واحدًا من الآن. .ومع ذلك ، فإن تفاصيل الهاتف القادم والقادم لا تزال شحيحة ، ولكن لاحظ الاستراحة أن البطارية ستصاحب حد 6000 مللي أمبير في الساعة ، وسوف يملأ الهاتف كمعالج وبعد ذلك نوع Nanny من Helio G35 ، والكاميرا الأساسية سيرافق كاميرا 13 ميجا بكسل.
بالإضافة إلى ذلك ، تلاحظ الفواصل أن ذاكرة الوصول غير المنتظمة RAM ستأتي بحجم 3 غيغابايت ، أو 4 غيغابايت ، مما يعني أن التنفيذ العام للهاتف سيكون متفوقًا على الهاتف Realme C11 ، الذي يوفر وصولًا تعسفيًا ذاكرة RAM من حجم واحد 2 غيغابايت.
يوجد في الجزء الخلفي من الهاتف كاميرا ثانية بدقة 8 ميجابيكسل للتصوير فائق الاتساع ، وكاميرا ثالثة للتصوير بعمق 2 ميجابيكسل ، وكاميرا رابعة بدقة 2 ميجابيكسل للتصوير بالقرب من الأشياء. الكاميرا الأمامية التي تصل إلى قطرة ماء ستكون 5 ميجابكسل. للترابط ، رافق Realme C11 شاشة مقاس 6.5 بوصة بدقة HD + مع قطع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. (Realme C11) هو أيضًا أول هاتف Realme يقدم هيكلًا آخر للكاميرات الخلفية ويضع كاميرتين - الأولى بدقة 13 ميجابكسل ، والأخرى بدقة 2 ميجابكسل للتصوير بعمق - في إطار مربع الشكل ، مع ضوء خط LED و عبارة "كاميرا داهية" كاميرا AI.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات